رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من وسط الملعب.. مؤمن زكريا ووليد سليمان يشاركان لاعبي الأهلي الاحتفال بكأس مصر (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواصل هاتفيا مع مؤمن زكريا ووليد سليمان، لاعبا الفريق، للاحتفال معهما بالتتويج بلقب بطولة كأس مصر، للمرة الـ37 في تاريخه.

وتواصل لاعبو الأهلي مع مؤمن زكريا الذي يغيب عن الملاعب منذ فترة طويلة لإصابته بضمور في العضلات، ووليد سليمان الذي يتواجد في العزل المنزلي في ظل إصابته بكورونا.

فاز فريق الأهلي على نظيره طلائع الجيش بضربات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في نهائي بطولة كأس مصر.

وانتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها الأهلي لصالحه بنتيجة 3-2.

وسجل ركلات الترجيح لصالح الأهلي علي معلول وعمرو السولية وبدر بانون، بينما أضاع محمد أيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة، وفي المقابل، سجل ركلات ترجيح طلائع الجيش إسلام محارب ومصطفى جمال، وأضاع ناصر منسي وخالد سطوحي وحسين السيد.

ويلتقي طلائع الجيش مع الأهلي، مجدًا على بطولة كأس السوبر المصري والتي لم يتم تحديد موعدها النهائي بعد، باعتبار أن الأهلي بطل الدوري والكأس سيواجه الطلائع وصيف الكأس.

ورفع الأهلي رصيده من بطولة كأس مصر، بعد تتويجه باللقب للكأس رقم 37 في تاريخه.





عاجل