رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهالي زرزارة يطالبون بتخفيض مبالغ مقدم «بديل العشوائيات»

نشر
مستقبل وطن نيوز

طالب سكان منطقة زرزارة بمدينة سفاجا والمستحقين لمساكن بديله من قيادات المحافظة بتخفيض مقدمات الوحدات السكنية، نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة خاصة وان الدفعة الأولى والمطلوب سدادها هي 42 ألف جنيه وهو مبلغ كبير، وهم لا يملكون لا قوتهم.
وفي السياق طالب آخرين من المتضررين ولم يصبهم  الدور في الحصول على وحدة سكنية بديل العشوائيات. 

كانت الوحدة المحلية بمجلس مدينة سفاجا أعلنت الخميس عن بدء فتح التوريد لعدد 106وحدة سكنية بديل العشوائيات وتحديد مدة من الأحد غدا ولمدة أسبوع حتي الأحد وطالب الأهالي التدخل من القيادات بالمحافظة لأنهم لا يملكون إلا قوتهم.

وقال خالد الناظر من سكان منطقة زرزارة "أنه لا يملك سداد التوريد الآن في ظل الظروف الراهنة ولا يوجد لقمة عيش". 

وقالت صفاء عبدالسلام إبراهيم أرملة" أنها تعيش في زرزارة منذ عشرون عاما ولم يأتي اسمها في وحدة سكنية بديل العشوائيات،وتساءلت.. ما العمل أرجو التدخل من القيادات". 

وقال محمد أبو الحجاج " أنا لا اعمل علي باب الله رزقي يوم بيوم ما العمل في توريد مبلغ دفعة أولي 42 الف جنيه من المبلغ 170الف جنيه ثمن البلوك مكان منزلي في زرزارة".

وقال منصور أنور من سكان  المنطقة ، "أناشد القيادات بالتدخل ولو لم ندفع سوف يكون مصيرنا أنا واولادي النوم في الشارع".

وقال محمد عبد الوهاب احمد "أنا اقطن في  زرزارة بسفاجا منذ 2008 واخذت شقة من فترة طويلة وتم بيع الشقة للظروف المعيشية الصعبة، ولم يسبق اسمي في كشوفات التعويض باخذ وحدة سكنية بديل العشوائيات". 

وطالب سكان العشوائيات والمستحقين لمساكن بديلة القيادات بالبحر الأحمر بالتدخل لحل مشاكلهم من توريد المبالغ وإدراج بعض المتضررين في منطقة زرزارة العشوائية بسفاجا لأنها شديدة الخطورة بسبب مياه السيول.

عاجل