رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمشاركة النني.. آرسنال يفوز على رابيد فيينا برباعية في الدوري الأوروبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق آرسنال الإنجليزي على نظيره رابيد فيينا النمساوي، بأربعة أهداف مقابل في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

أحرز رباعية الجانرز في ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 10 وبابلو ماري في الدقيقة 18 ونيكتاه في الدقيقة 44، وسميث روي في الدقيقة 66، في حين أحرز هدف رابيد فيينا الوحيد كوبا كيتاغوا في الدقيقة 48.

وهذا الفوز الخامس على التوالي لآرسنال في المجموعة، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، علما بأنه ضمن في وقت سابق تأهله للدور الثاني، فيما تجمد رصيد الفريق النمساوي عند 6 نقاط، ليفقد فرصة المضي قدما في المسابقة.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد النني في التشكيل الأساسي لآرسنال بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد الذي تعرض له اللاعب خلال تواجده مع بعثة منتخب مصر الفترة الماضية، وخرج في شوط المباراة الثاني.

وشهد الشوط الأول سيطرة واضحة لفريق آرسنال الذي فرض هيمنته على مجريات الأمور وتمكن من إحراز ثلاثة أهداف دفعة واحدة بجانب إهدار العديد من الفرص الضائعة.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول آرسنال إحراز الهدف الرابع ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الجانرز بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل آرسنال سيطرته على مجريات الأمور وهيمنته على فريق رابيد فيينا.

وحاول رابيد فيينا على استحياء إحراز هدف لحفظ ماء الوجه وتمكن من ذلك اللاعب كوبا كيتاغوا في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني

ونجح آرسنال في إحراز الهدف الرابع عن طريق سميث روي في الدقيقة 66 لينتهي اللقاء بفوز كبير لآرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف.

عاجل