رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أبيض» في موسم «اللا بطولات».. الزمالك خسر أفريقيا ومباراة ببطولتين خلال أسبوع

نشر
مستقبل وطن نيوز

ودع نادي الزمالك بطولة كأس مصر، بعد خسارته أمام نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

الزمالك خرج من الموسم الحالي خالي الوفاض وخسر كل شئ في موسم اللابطولات بداية ببطولة الدوري المصري التي حسمها الأهلي وأيضا بطولة أفريقيا التي أيضا حسمها النادي الأهلي مرورا ببطولة كأس مصر والتي ودعها على يد فريق طلائع الجيش الذي فاز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة تاريخية للطلائع يصعد من خلالها لنهائي البطولة الأقدم في مصر لأول مرة في تاريخه.

في التقرير التالي نرصد البطولات التي خسرها الزمالك وخرج منها أبيض في موسم "اللا بطولات".

الدوري المحلي

الزمالك في بداية الموسم كان لديه تفاؤل شديد بالحصول على لقب بطولة الدوري في ظل دعم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل أحدثت الفارق بالفريق ولكنها لم تتمكن من حصد لقب الدوري، في ظل حسمه من قبل النادي الأهلي وقبل نهاية الدوري بـ7 جولات.

الزمالك رغم فوزه على الأهلي في مباراة الدور الثاني بالدوري، إلا إنها كانت مباراة تحصيل حاصل في النهاية عقب حسم الفريق الأحمر لبطولة الدوري، ليغلق الأبيض صفحة الدوري ويبدأ تركيزه ينصب على البطولة الأهم والأغلى وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بطولة أفريقيا

عقب خسارة لقب الدوري المصري بدأ الزمالك تركيزه ينصب نحو بطولة جديدة وهامة وهي بطولة إفريقيا والتي تأهل فيها الأبيض للنهائي بعد فوزه ذهابا وإيابا على فريق الرجاء المغربي العنيد ليواجه الأهلي في نهائي البطولة.

الزمالك واجه الأهلي بمعنويات عالية وقدم أداء مميز للغاية في المباراة ولكنه في النهاية خسر البطولة بهدفين مقابل هدف، لتكون البطولة الثانية التي يخسرها الزمالك عقب لقب الدوري.

كأس مصر والسوبر 

بطولة آخرى فقدها الزمالك عقب خسارة اللقب الإفريقي وفي أقل من أسبوع يودع الأبيض كأس مصر من نصف نهائي البطولة بعدما خسر أمام نظيره طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء.

مباراة كأس مصر كانت الأمل الأخير بالنسبة للزمالك وجماهيره في عدم خروجه من الموسم خالي الوفاض بعد خسارة الدوري وإفريقيا، ولكن الخروج من كأس مصر جعل موسم موسم الزمالك أبيض، لاسيما وأنه فقد أيضا المنافسة على لقب بطولة السوبر المصري والمحببة للزمالك وجماهيره، خاصة وأن تأهل الطلائع لنهائي كأس مصر جعله يقابل الأهلي في مباراة السوبر المصري والتي سينافس فيها الأحمر على اللقب.

 

عاجل