رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مركز النيل للإعلام بدمنهور ينظم سلسلة من اللقاءات للتوعية بفيروس كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظم مركز النيل للإعلام بدمنهور سلسلة من الندوات التثقيفية واللقاءات الإعلامية، والتي شارك فيها نخبة من الأساتذة والمتخصصين الذين تناولوا جوانب وأبعاد القضايا المطروحة وأداروا حلقات نقاشية بين جمهور الحاضرين.

ونفذ مركز النيل للإعلام بدمنهور لقاءين إعلاميين للتوعية بفيروس كورونا المستجد وكيفية الوقاية من الإصابة به، وجرى عقد اللقاء الأول بالغرفة التجارية بالبحيرة وحاضر فيها الدكتور أيمن صادق - استشاري الأمراض الصدرية ومدير مركز الدرن بمستشفى الصدر بالبحيرة، واستهدف اللقاء توعية الحاضرين من العاملين بالمصالح الحكومية المختلفة بفيروس كورونا.

كما تم عقد اللقاء الثاني بمدرسة الثانوية الصناعية بنين بابو حمص وحاضر فيها الدكتورة إيناس جويلي - المدير العام بالتأمين الصحي بالبحيرة، وتهدف الندوة إلى توعية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة بأهم الإجراءات للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا وأهمية التفرقة بين الاشتباه والاحتمال والإصابة بفيروس كورونا وأهم أعراض الإصابة. 

وجرى التأكيد على ضروري اتباع العزل المنزلي والاهتمام بالتغذية الجيدة لرفع مناعة الجسم واتباع الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة والحفاظ على النظافة الشخصية بصفة مستمرة وتوفير التهوية الجيدة دائما وإجراء التحاليل اللازمة واستشارة الطبيب على الفور عند اللزوم.

واختتمت الندوة بالتأكيد على أن الوعي والتباعد واتباع الإجراءات الوقائية هو المصل الحقيقي ضد الفيروس.

عاجل