رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة الفيوم: حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الحقوق

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الحقوق، تحت إشراف الدكتور أشرف شمس الدين، القائم بأعمال عميد كلية الحقوق، وبحضور الدكتور إبراهيم الياس، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأيمن حلبة، القائم بأعمال أمين عام الجامعة، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب وذلك اليوم الإثنين.

أعرب أ.د أحمد جابر شديد عن سعادته بتواجده وسط أبنائه طلاب القانون الذين سيحملون راية العدل كأول دفعة من خريجي جامعة الفيوم ولهذا عظيم الشأن وبالغ الأثر لكل منتسبي جامعة الفيوم، مشيدًا بتميز طالب كلية الحقوق على المستوى الثقافي والأخلاقي وهو ما لمسه سيادته خلال فترة الإشراف على الكلية.

كما وجه الطلاب بضرورة التزامهم بالإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظًا على سلامتهم، مؤكدًا أن الامتحانات لهذا العام ستتم بالشكل المتعارف عليه بدون أبحاث أو تأجيل للدراسة وذلك وفقًا لضوابط وإجراءات محددة.

كما رحب أ.د خالد عطا الله بالطلاب الجدد متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، وموجهًا الطلاب باستثمار سنوات الدراسة بالمشاركة في الأنشطة الطلابية بالجامعة مثل الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية لما لها من دور أساسي في بناء شخصية الطالب.

ومن جانبه أشاد أ.د أشرف شمس الدين بالجهود المبذولة من إدارة الجامعة لتبني خطة التطوير بالكلية لتحسين جودة التعليم لهذه الكلية الوليدة والتي يجب أن يكون لها نصيب بالبحث العلمي والمشاركة المجتمعية خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن دراسة القانون لها إسهام كبير في استقامة المجتمع فكل أنشطة الإنسان لها تنظيم قانوني، مضيفًا أن طالب الحقوق يكتسب صفات وقيم أخلاقية بالإضافة إلى فن المناقشة والحوار والإصغاء، موجهًا الطلاب بضرورة المثابرة والإقبال على المعرفة.

وخلال الحفل قام أ.د أشرف شمس الدين بإهداء درع الكلية إلى أ.د أحمد جابر شديد وأ.د خالد عطا الله وأيمن حلبة، كما تم تكريم بعض الطلاب المتميزين بالأنشطة وتم خلال الحفل تقديم عدد من الفقرات المتنوعة كالشعر والإنشاد الديني.

عاجل