رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة الاتصالات تطلق دورات تدريبية لشباب الخريجين لتأهيلهم لسوق العمل بأسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن اطلاق وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مبادرة تدريب شباب الخريجين على أحدث تكنولوجيا التحول الرقمى لتأهيلهم لسوق العمل، وذلك ضمن خطة الدولة لتأهيل الشباب لسوق العمل واتاحة الفرص التدريبية لهم لصقل خبراتهم تنفيذا لخطة الدولة فى التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030م.


وأشار المحافظ إلى أن الوزارة أعلنت عن مباردرة تدريب شباب الخريجين بشرط ألا يكون المتقدم قد مضى على تخرجه أكثر من 5 سنوات ويتم التقديم والتسجيل والاطلاع على المزيد من التفاصيل وباقى الشروط المؤهلة من خلال الرابط الالكترونى بالمعهد القومى للاتصالات https://www.nti.sci.eg/dey.

ولفت إلى أنه سيتم منح المتدرب مكافأة تحفيزية تصل إلى 1000 جنيه شهرياً وسيحصل المتدريب على شهادة من المعهد القومى للاتصالات باجتياز البرنامج التدريبى بنجاح بالاضافة إلى شهادة أكاديمية من الشركات العالمية (للوحدات المؤهلة للشهادات الدولية).


وناشد محافظ أسيوط شباب الخريجين مما تنطبق عليهم شروط الالتحاق بالدورات التدريبية ان يتقدموا ويسجلوا بياناتهم على الموقع الالكترونى واختيار ما يناسبهم من الدورات التدريبية، علما بان وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تتحمل تكلفة العملية التدريبية بالكامل.

عاجل