رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يوجه رؤساء المراكز والأحياء بمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى للمرور على المحال التجارية والمقاهى والكافتريات للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامه الواقية ومراعاه المسافات البينية حرصا على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم علي غير الملتزمين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، حملات مكبرة على المقاهي والكافيتريات بنطاق الوحدات المحلية ( قرموط صهبرة - بهنيا ) للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامة الواقية حرصا على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين بالتنسيق مع رئيس قسم الاشغالات برئاسة المركز.

كما توجهت الحملة للوحدة المحلية ببهنيا وبالمرور على قرية كراديس تواجد كافتريا تقدم الشيشة لروادها فتم مصادرة 5 شيش و4 كراسي وتم تحرير محضر مخالفة لصاحب الكافتريا.

وتستمر الأجهزة التنفيذية في شن الحملات الدورية على المحال والمقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية حرصا على سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

 

عاجل