رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية: لا تهاون مع التعديات على الأراضي الزراعية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في تكثيف الضربات المتلاحقة للمتعدين على الأراضي الزراعية على مستوى المحافظة، موكدًا بانه لا تهاون، في إحالة المخالفين إلى محاكمات عسكرية تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات على اراضي املاك الدولة والاراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي.

وفى هذا الإطار.. قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية بحضور رئيس المركز ونائب رئيس المركز ورئيس قسم الاشغالات بالمركز والوحدة المحلية بالزنكلون وقوة امنية من الشرطة فتم ازاله حالة تعدي على مساحة ١ قيراط بقرية الزنكلون في المهد وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قسم الازالات بالمركز والوحدة المحلية بشهداء 2 بحر البقر والقسم الهندسي بالوحدة المحلية حمله لإزالة سور مبني بالطوب الدبش الابيض بناحية 3 بحر البقر علي مساحة 875 متر ( 5 قيراط ) وتمت الإزالة حتي منسوب سطح الأرض وتم تطبيق القانون علي المخالفين..

ونفذت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة إزالة بناحيه عزبه شطي التابعة للوحدة المحلية بصفط زريق بحضور قسم الازالات برئاسة المركز ومسئولي الازالات بالوحدة المحلية وقوة امنية من مركز الشرطة واسفرت عن فك شدة خشبية بالكامل لصب سقف دون الحصول على ترخيص وتم ايقاف الاعمال وضبط المخالف والمقاول وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.





عاجل