رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشناوي عنده كورونا وعلاء اشتباه.. الحرب النفسية تشتعل قبل نهائي أفريقيا و«كاف» يكشف المستور

نشر
مستقبل وطن نيوز

اشتعلت حرب الشائعات النفسية بين الأهلي والزمالك، قبل ساعات من الموقعة المرتقبة بينهما يوم الجمعة المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يجعل النهائي الأفريقي المرتقب على صفيح ساخن.

فيما يلي نرصد في التقرير التالي أبرز الشائعات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية والتي تأتي في إطار الحرب النفسية للاعبي القطبين قبل الموقعة المرتقبة بينهما.

إصابة الشناوي بكورونا 

خرج أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق الزمالك بتصريح مفاجئ للجميع بعدما أكد أنه هناك إصابة للاعب كبير في صفوف النادي الأهلي بفيروس كورونا والنادي الأهلي يتكتم على ذلك الأمر خوفا من تأثير ذلك على الفريق، وهو ما دعى الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي للتكهنات بأن اللاعب الذي يقصده ميدو هو محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي.

عقب خروج ميدو بهذا التصريح شنت جماهير الأهلي هجوما عنيفا عليه وأكدت أن إصابة الشناوي بكورونا شائعة تأتي في إطار الحرب النفسية التي يمارسها نادي الزمالك ونجومه وجماهيره على النادي الأهلي ولاعبيه قبل موقعة القمة المرتقبة، مؤكدين أن الشناوي بخير ولا يعاني من أي إصابات.

جماهير الزمالك تعي مدى أهمية غياب الشناوي عن الأهلي في مباراة الزمالك وتأثير غيابه عن صفوف الفريق الأحمر، لذلك تخرج تكهنات عديدة وشائعات تؤكد أن الشناوي تعرض للإصابة بكورونا بعد مخالطته لحالات مصابة بكورونا في المنتخب الفترة الماضية، لذلك لعبت جماهير الزمالك على ذلك الأمر وقامت بإشعال الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل زعزعة استقرار الأهلي.

النادي الأهلي لم يعلن عن إصابة الشناوي بكورونا بل وأكد مسؤوليه بأن الأهلي لا يتكتم على إصابة أي لاعب بكورونا وأنه تم الإعلان من قبل عن إصابة بعض اللاعبين بكورونا مثل كهربا ووليد سليمان وبيكهام.

محمود علاء اشتباه كورونا 

عقب شائعة محمد الشناوي التي خرجت في إطار الحرب النفسية من جماهير الزمالك، خرجت أيضا شائعة آخرى بنادي الزمالك تؤكد أن محمود علاء مدافع الفريق الأبيض يعاني من أعراض كورونا ظهرت عليه خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن نادي الزمالك لم يعلن عن إصابة مدافعه بكورونا حتى الآن.

إصابة محمود علاء بكورونا لم تعدو سوى شائعة في إطار الحرب النفسية بين جماهير القطبين قبل ساعات من القمة المرتقبة بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة.

مسحة كاف تكشف المستور 

ويخضع لاعبي الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء لمسحة كورونا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" استعدادا للمباراة النهائية، على أن تظهر نتائج المسحة عصر اليوم.

مسحة "كاف" هي التي ستظهر عما إذا كان محمد الشناوي حارس الأهلي يعاني من إصابة بفيروس كورونا أم لا بجانب محمود علاء مدافع الزمالك، حيث ستظهر نتائج المحسة كل ما هو مستور في الناديين.

 

عاجل