رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صيدلة سوهاج» تنظم اليوم الرياضي الأول لطلابها.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، بفعاليات اليوم الرياضي الأول لطلاب وطالبات كلية الصيدلة، والذي تم تنظيمة أمام مقر الكلية، داخل الحرم الجامعي القديم، بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، والدكتور مجدي أمين القاضي، القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور محمد صلاح الدين، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وقال "عزيز": ان الجامعة تحرص على تفعيل وتشجيع الأنشطة الطلابية، وزيادة مشاركة الطلاب بها، مؤكداً ان للنشاط الطلابي أثر فعال في عملية التربية وبناء الثقة بالنفس وهو يساعد في تأهيل الطلاب لمواجهة الحياة بمختلف صورها.

وأكد الدكتور مجدي أمين القاضي، أن إدارة الكلية تحرص على استمرار تنظيم تلك الفعاليات على مدار العام، وذلك حرصا على مشاركة أكبر عدد من طلاب الكلية في الأنشطة المختلفة.

وأضاف أن فعاليات اليوم ضمت العديد من الأنشطة الرياضية والترويحية حيث ضم اليوم العديد من الالعاب مثل كرة الطائرة، الشطرنج، شد الحبل، وثب من الثبات، وتنس الطاولة وغير ذلك من الأنشطة.

وأوضح الدكتور ياسر طه، مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية، أنه تم تنظيم هذا اليوم بالتعاون بين إدارة رعاية الشباب بالكلية، واتحاد طلاب الكلية وطلاب التربية العملي قسم الإدارة الرياضية لكلية التربية الرياضية حيث شارك في تلك الفعاليات أكثر من 300 طالب وطالبة.









عاجل