رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لليوم الثاني.. استمرار توافد المواطنين على لجان «إعادة النواب» بالمنيا (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

توافد عدد كبير من المواطنين، على لجان الاقتراع بمحافظة المنيا، للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب، صباح اليوم الثاني والأخير من جولة الإعادة، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.

ومن ناحيته، تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، عددا من مقار اللجان الانتخابية، في اليوم الأخير، لانتخابات الإعادة لمجلس النواب، لمتابعة سير العملية الانتخابية والاطمئنان على انتظام التصويت، ورافق المحافظ، العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا.

 وشدد المحافظ، على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للقائمين بالعمل داخل اللجان، وعلى المواطنين المترددين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، مؤكدا على تيسير عملية الانتخاب وتوفير مقاعد لاستقبال الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية، وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان المحافظ، أعلن صباح اليوم من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، عن انتظام سير العملية الانتخابية وفتح جميع اللجان بالمحافظة أمام الناخبين في ثانى أيام الاستحقاق الدستوري لانتخابات الإعادة لمجلس النواب.

 وتجرى انتخابات الإعادة في محافظة المنيا، في 474 مركزا انتخابيا و1021 لجنة فرعية على مستوي المحافظة، حيث تستقبل 3 ملايين و236 ألف ناخب للإدلاء بأصواتهم بجميع مراكز المحافظة، من خلال 5 لجان عامة، يتنافس فيها عدد 30 مرشحا على 15 مقعدا.


 

عاجل