رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: انتظام التصويت بـ«إعادة النواب» في اليوم الثاني

نشر
مستقبل وطن نيوز
أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية أمام الناخبين في المواعيد المحددة بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة ووصول المستشارين وأعضاء اللجان، إيذاناً ببدء فعاليات اليوم الثاني والأخير من جولة إعادة انتخابات مجلس النواب 2020.
 
وأشار في تصريحات اليوم، إلى أن جميع المقرات واللجان شهدت حملات مكثفة للتعقيم والتطهير وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية حرصاً على سلامة الناخبين، كما شهدت لجان الاقتراع توافد العشرات من المواطنين، قبل دقائق من فتح اللجان، للإدلاء بأصواتهم.
    
ونوه بأن هناك ربط بين مركز العمليات الرئيسي بمجمع دمنهور الثقافي برئاسته وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد عناصر من الشرطة والقوات المسلحة وكافة الجهات المعنية لتسهيل العمل والتجاوب في اي موقف.
 
وأشاد  المحافظ بالتنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات واللجان الانتخابية بدائرة المحافظة، مؤكداً أننا نقف على مسافة واحدة من الجميع وتحقيق مبدأ الشفافية والحيادية.
 
ولفت إلى أنه تم تجهيز 653 مركزا انتخابيا يضم 1296 لجنة فرعية بعدد 9 دوائر انتخابية لاستقبال 4 ملايين و12 ألفا و338 ناخبا.
   
 
عاجل