رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد رمضان يعلن إلغاء مسلسل موسى

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الفنان "محمد رمضان" منذ قليل عن إلغاء مسلسله الجديد "موسى" والذى كان مقرر عرضه فى رمضان المقبل 2021 وذلك ردًا على قرار اتحاد النقابات الفنية الذى صدر من ساعات قليلة بقرار إيقافه وتحويله للتحقيق.

وكتب "محمد رمضان" من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " قائلًا ..أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير.

وأضاف "رمضان " قائلًا.. شكرًا شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي .. ثقتي في الله_وحده .

وأعلن اتحاد النقابات الفنية قراره من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" والذي ينص على .."قرر  الاتحاد  العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ  23/11/2020 ، وقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان لحين التحقيق معه بحد أقصى في الأسبوع الأول من ديسمبر  2020.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان، كان يستعد بالتحضيرات والتجهيزات لتصوير أحداث مسلسل "موسى"  وتم التعاقد رسميا مع باقة كبيرة من نجوم الفن ومنهم ..هبة مجدي، إيمان العاصي، منذر رياحنة، رياض الخولي، سمية الخشاب، صبري فواز، سيد رجب، عارفة عبدالرسول"،وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وبطولة كل من "

وتدور أحداث المسلسل عن "موسى" وهو الشاب الصعيدي الذي يتوفى والده منذ الصغر، وتتولى والدته تربيته هو وأشقائه، وترحل في منتصف المسلسل ويضطرون إلى ترك الصعيد والعيش في القاهرة.

عاجل