رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق من محمد رمضان بعد إيقافه والتحقيق معه

نشر
مستقبل وطن نيوز

رد الفنان "محمد رمضان" على قرار اتحاد النقابات الفنية الذى صدر من ساعات قليلة بقرار إيقافه وتحويله للتحقيق، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "، حيث نشر صورة يرتدي خلالها الزي العسكري وعلق عليها قائلًا..أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير.

وأضاف "رمضان " قائلًا.. ثانيًا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي .. ثقتي في الله_وحده .

الجدير بالذكر أن اتحاد النقابات الفنية أصدر قرارًا منذ ساعات قليلة ضد الفنان "محمد رمضان" حول أزمته الأخيرة التى حدثت بسبب التقاط صور له مع فنانين إسرائيليين.

وأعلن اتحاد النقابات الفنية قراره من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" والذي ينص على .."قرر  الاتحاد  العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ  23/11/2020 ، وقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان لحين التحقيق معه بحد أقصى في الأسبوع الأول من ديسمبر  2020.

عاجل