رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 170 محضر إشغال طريق وإزالات إدارية خلال حملة بأبوقرقاص في المنيا (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

قاد الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص بالمنيا، اليوم الإثنين، حملة إشغالات مكبرة بمركز أبوقرقاص رافقه محمود عبدالمعطي نائب رئيس المركز والمدينة ويسري أبوبكر سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص والنقيب كريم سليم رئيس وحدة شرطة المرافق بأبوقرقاص.

 وأسفرت الحملة عن تحرير 170 محضر إشغال طريق وإزالات إدارية ومحاضر تموينية ومحاضر نظافة وإزالة التعديات ونظافة وفتح الشارع أمام المارة، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الدولة في هذه المرحلة، لفض التجمعات وحماية المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا.

وشدد رئيس المركز على ضرورة التعامل الفوري مع أية تجمعات وفض الأسواق بنطاق المركز ، والتصدي بحزم وشدة لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة، مؤكدا أن جميع الأجهزة في حالة استنفار دائم، لتنفيذ تكليفات الدولة، الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وموجهاً جميع الأجهزة التنفيذية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بهدف إحكام الرقابة على أماكن التجمعات والأسواق وضرورة المتابعة الميدانية للحالة العامة في الشوارع.

كما وجه رئيس مركز أبوقرقاص إدارة الإشغالات بالوحدة المحلية ابوقرقاص بالتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق والجهات المعنية، لإزالة الاشغالات والمخالفات، من الباعة الجائلين، والمتعدين علي حرم الطريق، مع توقيع الغرامات المشددة علي المحلات المتعدية علي نهر الطريق، ومتابعة عدم عودتها مرة أخري، ومنع أي تجمعات، والاستمرار في فض الأسواق، ورفع مستوي النظافة، والتطهير والتعقيم. بمركز أبوقرقاص.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والأسواق العشوائية وأماكن التجمعات.

 


 

عاجل