رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة يتفقد لجان مدينة دمنهور استعداداً لجولة الاعادة

نشر
مستقبل وطن نيوز
قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بجولة تفقدية للوقوف على جاهزية اللجان والمقار الإنتخابية بمدينة دمنهور  لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم بمقرات اللجان الانتخابية ومتابعة أعمال التعقيم والإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين، وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة.
 
وتفقد  " محافظ البحيرة " المقرات الانتخابية ودورات المياة وأماكن الإنتظار ودخول وخروج الناخبين والإنارة والنظافة وجاهزية لجان، مركز اعداد القادة والتي تضم لجنة واحدة، ومدرسة معاذ بن جبل الثانويه بنات التي تضم 3 لجان، ومدرسة السيدة زينب الابتدائيةة والتي تضم ثلاث لجان، و مدرسه عمر كامل الوكيل الثانويه بنات التي تضم 4 لجان.
 
حيث شهدت جميع اللجان رفع درجة الإستعداد بكافة المقرات والتى تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الإجتماعي مع تكثيف أعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياة مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها .
 
وأكد  " محافظ البحيرة " على التنسيق الكامل مع مديرية الأمن لتأمين كافة المقرات واللجان الإنتخابية بدائرة المحافظة، مشيراً إلى أنه تم تجهيز 653 مركز إنتخابي يضم 1296 لجنة فرعية لاستقبال 4 مليون و12 ألف و338 ناخب بعدد 9 دوائر  إنتخابية يتنافس بها 36 مرشح خلال جولة الإعادة على 18 مقعد.
 
كما تم ربط مركز العمليات الرئيسي بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفوري وحل أي مشكلة قد تطرأ .