رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تركي آل الشيخ: إيرادات «ولاد رزق» داخل مصر تخطت 170 مليون جنيه بـ13 يومًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، أن إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 -القاضية- في مصر، وصل لـ 170,665,357 مليون جنيه، خلال 13 يومًا فقط.

وحافظ فيلم ولاد رزق على صدارته تريند موقع التواصل الاجتماعي «x» وذلك بعد حصده أكبر إيرادات في تاريخ السينما المصرية خلال عرضه في السينمات خلال موسم عيد الأضحى.

وكانت حصيلة إيرادات فيلم ولاد رزق 3، 6 ملايين ونصف المليون دولار من خلال بيع التذاكر من خلال 12 دولة أجنبية وعربية في أيام معدودة، فيما جمع 3 ملايين دولار من بيع التذاكر في مصر، بالإضافة إلى عقد بيع ديجيتال بـ 2 مليون دولار ما يقارب 12 مليون دولار، فضلا عن القيمة التسويقية والدعاية للعمل.

وجاءت ذلك في تدوينة تركى آل الشيخ على الفيس بوك، حيث نشر جدول لإيرادات الفيلم في عدد من الدول العربية والأجنبية معلقا، "الدخل حتى أمس في الدول اللي في الجدول 6 ونص مليون دولار نزيد عليهم 3 وشويه مليون دولار من مصر ونزيد عليهم 2 مليون دولار بيع ديجيتال ل 6 شهور يبقى المجموع 12 مليون دولار تكلفة الفيلم في 10 أيام ... من بكره نخش على الزيادة وبعدها نحسب الضرايب وخصم السينمات ونشوف الصافي ، صوره مع التحيه للي بيقولو ان مستحيل يتجاب المبالغ المصروفه في الفيلم ... إذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه واحترمت المشاهد وحس بكدا مفيش مستحيل".