رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء تفويج حجاج القرعة المتعجلين من منى لمكة المكرمة اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن اللواء مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، بدء تفويج حجاج القرعة المتعجلين من مشعر منى الى فنادقهم بمكة المكرمة اليوم الثلاثاء، وذلك بعد انتهائهم من رمي الجمرات ثاني أيام التشريق.


وأكد أن أعضاء غرفة عمليات بعثة القرعة، انتهوا من تجهيز كشوف حجاج القرعة المتعجلين، تمهيدا لبدء تفويجهم من مخيماتهم فى منى إلى فنادقهم بمكة المكرمة، مشيرا إلى أنه سيتم تفويج الحجيج على دفعات على مدار اليوم.

وأضاف أنه سيتم تفويج باقى الحجاج غير المتعجلين من مخيماتهم فى مشعر منى إلى فنادقهم بمكة المكرمة، اعتبارا من ثالث أيام التشريق، مشيرا أيضا إلى أنه سيتم تفويجهم على دفعات على مدار اليوم.

ولفت إلى أنه سيتم تفويج حجاج القرعة المتعجلين، وغير المتعجلين من مشعر منى إلى فنادقهم بمكة المكرمة، بواسطة حافلات حديثة مكيفة، ومزودة بدورات مياه.

وأكد رئيس بعثة الحج الرسمية، أن غرفة عمليات بعثة القرعة، تعمل على مدار الساعة، لمتابعة عملية تفويج الحجاج وضمان سيرها وفقا للخطط الموضوعة.

ويواصل ضيوف الرحمن بمشعر منى التوافد على جسر الجمرات لرمي الجمرات؛ حيث يبدأون بالصغرى، ثم الوسطى، وانتهاء بالكبرى في أول أيام التشريق، وسط تواجد مكثف من جانب السلطات السعودية، التي حرصت على تقديم كافة التسهيلات من أجل راحة الحجيج.