رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق الشوط الثاني بين منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

نشر
مصر وغينيا بيساو
مصر وغينيا بيساو

انطلق منذ قليل الشوط الثاني من مباراة منتخبي مصر وغينيا بيساو على،  في اللقاء المقام حاليا على ملعب 24 سبتمبر ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.


اتسمت الدقائق الأولي بالحذر من كلا المنتخبين وانعدام الفرص الحقيقة على المرمى وانحصار اللعب في مناطق وسط الملعب، وشهدت الدقيقة 9 سقوط مصطفى محمد على أرضية الملعب للإصابة بعد كرة مشتركة مع لاعب غينيا بيساو ودخول الطاقم الطبي لعلاجه.

وفي الدقيقة 17 أجري حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، تبديل اضطراري لصالح من الفراعنة بدخول أحمد أمين أوفا وخروج مصطفى محمد للإصابة، وفي الدقيقة 29 أهدر محمود تريزيجيه فرصة هدف محقق لمنتخب مصر.

وجاء هدف منتخب غينيا بيساو عن طريق ماما بالدي في الدقيقة 41 لتصبح النتيجة 1/0 لصالح منتخب غينيا بيساو.

 وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي :
محمد الشناوي في حراسة المرمي.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم ،رامي ربيعة، محمد حمدي.
خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: محمود تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفي محمد.

فيما جاءت مقاعد البدلاء كالتالي : محمد عواد، مصطفي شوبير، ياسر إبراهيم، عمر كمال، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، مصطفي فتحي، أحمد أمين أوفا، إمام عاشور، محمد شريف.

وجاء تشكيل منتخب غينيا بيساو على النحو التالي: 

حراسة المرمى: مانويل بالدي.

خط الدفاع: مارسيلو ديالو - أوبا سانجانتي - جيفرسون إينكادا - فالي كاندي.

خط الوسط: ألفا سيميدو  - جانيو بيكل - موريتو كاساما.

خط الهجوم: إلفيس بالدي  - ماما بالدي - فرانكولينو جلودا ديجو.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

ويبحث الكثير من المصريين وقراء موقع “مستقبل وطن نيوز” عن القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام نظيره غينيا بيساو، والتي أنطلقت منذ قليل.

وتذاع مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بتعليق محمد الكواليني وطارق الأدور، كما تبث عبر قناة SSC 1، بتعليق مدحت شلبي.

منتخب مصر

تردد قناة أون تايم سبورت

قناة «أون تايم سبورت» غير مشفرة لذا يمكن الوصول إليها عن طريق التردد الجديد حتى تعمل بشكل دائم على التلفاز بدون انقطاع ولاستمرار هذا الامر لابد من الوصول للقمر الصناعي الأفضل، و التردد الذي تعمل به، وهذا عن طريق بيانات الخاصة بها يأتي بالصورة التالية

التردد الجديد ١١٨٦١.
الاستقطاب عمودي.
معامل الخطأ ٥/٦.
معدل الترميز ٢٧٥٠٠.
القمر الصناعي النايل سات.
 

قائمة منتخب مصر

ويتواجد 26 لاعبا في قائمة منتخب مصر هم:

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان.

خط الدافع: محمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وعمر كمال عبد الواحد.

منتخب مصر

خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر.

خط الهجوم: إبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف ومحمد صلاح.

منتخب مصر

مشوار منتخب مصر وغينيا بيساو

ونجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز خلال الثلاثء جولات الماضية  بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتي فى القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار وعلى بوريكنا فساو بهدفين مقابل هدف في القاهرةى.

منتخب مصر

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات مونديال 2026

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، وكان المنتخب الوطني تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون فى الجولة الثانية بهدفين دون مقابل، قبل الفوز على بوركينا فاسو باستاد القاهرة بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثانى فى المجموعة برصيد 5 نقاط.

- منتخب مصر 9 نقاط

- منتخب غينيا بيساو 5 نقاط

- منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط

- منتخب سيراليون 4 نقاط

- منتخب إثيوبيا ثلاث نقاط

- منتخب جيبوتي نقطة

عاجل