رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد صفعه معجب.. عمرو دياب يتصدر ترند إكس لليوم الثاني على التوالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر الفنان عمرو دياب، تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا) لليوم الثاني على التوالي، على خلفية الفيديو المتداول له في فرح ابنة المنتج محمد السعدي بأحد الفنادق الكبرى، حيث يظهر فيه وهو يصفع معجباً حاول التقاط صورة سيلفي معه. 

ووفقاً للفيديو المتداول، فقد ظهر دياب وهو يغني في حفل الزفاف، بينما كان المعجب يحاول التقاط صورة معه، ليقوم دياب بدفعه، ثم توجيه صفعة على وجهه.

وقد أثار هذا التصرف استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا سلوك دياب واعتبروه تصرفاً غير مبرر.

عمرو دياب يتصدر تريند موقع إكس

نقابة المهن الموسيقية تنفي عقد اجتماع لبحث واقعة صفع عمرو دياب

من جهةٍ أخرى، نفى المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، الأخبار المتداولة حول وجود اجتماع للنقابة لبحث واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين في حفل الزفاف.

وأوضح المتحدث الرسمي في بيان صادر عن النقابة، أنه لا توجد أي اجتماعات مقررة لمجلس إدارة النقابة غداً، وأن الأخبار المتداولة حول عقد اجتماع لبحث واقعة دياب غير صحيحة.

وأكد البيان أن النقابة ستتخذ الإجراءات اللازمة للتحقق من صحة الفيديو المتداول، واتخاذ القرار المناسب في ضوء ذلك.

نجيب ساويرس معلقًا على واقعة «صفعة» عمرو دياب: المعجب غلطان

وعلق رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس، على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه في فرح ابنة المنتج محمد السعدي، والذي أحياه ليلة أمس الجمعة 7 يونيو، قائلاً إن المعجب قد قام بسحب عمرو دياب من ملابسه لإجباره على التقاط صورة معه. وأضاف ساويرس أن المعجب تصرف بطريقة غير لائقة، لكنه اعتبر أن رد فعل عمرو دياب كان مبالغًا فيه.

وكتب ساويرس في حسابه على موقع إكس: «المعجب شده من هدومه عشان يجبره يتصور معها».

وأضاف: فيه ناس معندهاش كياسة، ورد الفعل ممكن زيادة، لكن المعجب غلطان.

إخلاء سبيل الشاب وطلب تحريات المباحث حول القضية

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الشاب سعد أسامة، الذي تعرض للصفع على وجه من قبل المطرب عمرو دياب في حفل زفاف وتم تداولها بشكل كبير في مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي.

وأمرت جهات التحقيق بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وصولا لحقيقتها.

وحرر دفاع الفنان عمرو دياب محضرا ضد الشاب الذي حاول التقاط صور سلفي مع الفنان في إحدى حفلات الزفاف، مؤكدا أن الشاب أمسك بموكله عمرو دياب من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

وتابع الدفاع بأن الفنان يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط صور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

وحرر محامي الفنان عمرو دياب محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص لقيامه بقرصه ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.