رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق آخر الرحلات الجوية لنقل حجاج السياحة إلى الأراضي المقدسة الأربعاء المقبل

نشر
نقل حجاج السياحة
نقل حجاج السياحة إلى الأراضي المقدسة

أعلنت وزارة السياحة والآثار، عن انطلاق آخر رحلات الطيران لنقل حجاج السياحة إلى الأراضي المقدسة، في 12 يونيو الجاري.

من جانبها، أوضحت سامية سامي، رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة في وزارة السياحة، ورئيس مكتب شؤون الحج السياحي المصري، أن رحلات الحج السياحي البري التي تم تيسيرها هذا الموسم بلغ 148 رحلة، تقل 6000 حاج من المستوى البري.

استقبال حجاج السياحة

وأشارت سامي، إلى أن أعضاء البعثة المصرية للجان الوزارة المتواجدة بكل من ميناء نويبع المصري وميناء العقبة الأردني ومنفذ حالة عمار البري بالحدود «الأردنية - السعودية» استقبلت حجاج رحلات الحج السياحي البري فور وصولهم، وتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، كما أنه تم الاطمئنان على تسكينهم بأماكن إقامتهم بمكة المكرمة والمدينة المنورة من اللجان الميدانية للوزارة الموجودة هناك.

وأكدت، حرص وزارة السياحة، في ضوء الخطة الشاملة التي وضعتها وتوجيهات أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، على تقديم أفضل الخدمات لحجاج السياحة بما يضمن راحتهم وسلامتهم والتأكد من توفير الاحتياجات اللوجستية والخدمية لهم، بما في ذلك الإقامة والنقل والرعاية الصحية، بالتعاون مع الجهات المعنية.

إشادة من الحجاج

وأشاد عدد من حجاج السياحة بالخدمات المقدمة والتسهيلات التي توفرها لهم وزارة السياحة، مُعبرين عن شكرهم وامتنانهم للجهود المبذولة من الدولة المصرية لضمان راحتهم وسلامتهم خلال موسم الحج.

عاجل