رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«العشيق كلمة السر».. كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بالقاهرة  تفاصيل العثور على جثة فتاة عارية، ومكبلة اليدين بمنطقة المعصرة بالقاهرة.

تبين أن المتهم الرئيسي عشيق الضحية، وكان في سهرة خاصة مع الضحية، وصديقه المتهم الثاني وسيدة تعمل قوادة “المتهمة الثالثة في القضية” وعقب تناولهم جرعة من المخدرات بدأت المجني عليها في الهلوسة والصراخ فقاموا بضربها وخنقها وتكبيلها خوفا من فضح أمرهم ثم جردوها من ملابسها في محاوله منهم لإفاقتها لكنهم فوجئوا بأنها فارقت الحياة.

وخلال التحقيقات قال المتهم الرئيسي ويعمل داخل ورشة صيانة سيارات بمدينة الشروق، إنه كان على علاقة غير مشروعة بالمجني عليها ولكنه لم يقصد قتلها ولكنهم عندما اكتشفوا أنها فارقت الحياة قرروا التخلص من جثمانها وقاموا بلفها داخل بطانية، وإلقاءها بدائرة قسم شرطة المعصرة.

وكانت كشفت معاينة نيابة حلوان الكلية، عن تفاصيل العثور على جثة فتاة عارية داخل جوال بشارع العشرين القبلي بمنطقة حدائق حلوان في المعصرة، مع وجود آثار تعذيب واضحة على جثمانها.

وأوضحت المعاينة المبدئية، أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من العمر مجهولة الهوية، عثر عليها بكورنيش حدائق حلوان بالمعصرة، داخل جوال وملفوفة داخل بطانية ومسجاة على ظهرها وعليها آثار تشير إلى تعرضها للتعذيب وخنق حول العنق.

وأردفت المعاينة، أن الجثة بها آثار غرز باليد وغرزتين بالساعد من آثار التعذيب الذي تعرضت له قبل مقتلها، مع وجود بعض الإصابات الظاهرية على الجسد، كما تبين أنها مكبلة اليدين وراء ظهرها، وتواصل الأجهزة الأمنية الفحص لفك غموض تلك الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بالعثور على جثة فتاة عارية داخل جوال بشارع العشرين القبلي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

عاجل