رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمدة 12 ساعة.. قطع المياه اليوم عن عدة قرى في الدقهلية

نشر
قطع المياه
قطع المياه

أعلنت محافظة الدقهلية قطع المياه عن عدد من قرى مركز طلخا، لمدة 12 ساعة من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء؛ للقيام بأعمال صيانة .

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إنه سيتم قطع المياه اليوم الأربعاء الموافق 29 مايو الجاري من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 9 مساء من ذات اليوم عن عدد من قري مركز طلخا للقيام بأعمال صيانة علي خط 400 مللي مدخل قرية منشأة البدوي التابعة لمركز طلخا.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، بناء على التقرير الوارد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، في هذا الشأن والذي اوضح انه نظرا لتنفيذ الاعمال المشار إليها سيتم قطع المياه عن قري ميت الكرما وجوجر وكفر الخوارزم ومنشأة البدوي وكفر العرب.

ووجه "مختار" للمحاسب سيد النخيلي رئيس، مركز ومدينة طلخا للتنسيق مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها وعودة المياه مرة أخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، وأكد محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار إليها.

وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني القرية والتوابع المتأثرة بانقطاع المياه، وكذا جميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

عاجل