رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برامج قومية لتأهيل وصقل الكوادر والقيادات الرياضية بالتعاون مع معهد التخطيط القومي

نشر
مستقبل وطن نيوز

في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتنظيم العديد من البرامج القومية لتأهيل وصقل الكوادر والقيادات الرياضية للعاملين بالمؤسسات الرياضية.


تنفذ الوزارة ضمن بروتوكول التعاون المبرم مع معهد التخطيط القومي، برنامجين تدريبيين خلال الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل، للمديرين التنفيذيين والماليين العاملين بالاتحادات الرياضية (الأولمبية - غير الأولمبية - البارالمبية) .

يتضمن برنامج (إقتصاديات الرياضة وقومية الدولة للمديرين التنفيذيين - التحليل والتخطيط المالي لدعم إتخاذ القرارات الإستراتيجية للمديرين الماليين). 


يأتي ذلك إيماناً من وزارة الشباب والرياضة بإنتهاجها كافة السبل العلمية نحو بناء الإنسان المصري الرياضي والنهوض بالمنظومة الرياضية لإعتلاء منصات التتويج من خلال إعداد وتأهيل وصقل الكوادر الرياضية بما يتسق مع توجهات القيادة السياسية نحو بناء الإنسان المصري والمحافظة صحة الرياضيين والصحة العامة.

يذكر أن هذه البرامج تعد نواه لبداية تعيين الكوادر بالإتحادات الرياضية، للنهوض بالمنظومة الرياضية لإعتلاء منصات التتويج التي نستطيع من خلالها مواجهة مستقبل الرياضة ورفع قدرات الجهاز الإداري بالهيئات الرياضية للوصول لمجتمع رياضي بإدارة رياضية متميزة.

عاجل