رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسعار الذهب الآن في محلات الصاغة.. وعيار 21 يسجل هذه القيمة

نشر
الذهب
الذهب

ينشر موقع “مستقبل وطن نيوزأسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 26- 5- 2024 والتي سجلت تراجعًا ملحوظًا في محلات الصاغة خلال الأيام الأخيرة.

ووصل سعر الذهب عيار 21 (وهو الأكثر مبيعًا في مصر) عند حدود 3115 جنيهًا دون تغيير في سعر العيار الأشهر بمحلات الصاغة والأسواق منذ صباح اليوم الأحد.

أسعار الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 24، 3560 جنيهًا دون تحرك جديد في الأسعار منذ صباح اليوم الأحد بحسب منصة "آي صاغة" المتخصصة.

استقر سعر الذهب عيار 21 عند حدود 3115 جنيهًا دون تحرك جديد منذ صباح اليوم الأحد.

سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم الأحد في منتصف التعاملات 2670 جنيهًا، وفقًا لمنصة “آي صاغة” المتخصصة.

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في منتصف التعاملات بحسب منصة “آي صاغة” المتخصصة: 24920 جنيهًا.

تراجع عالمي لسعر الذهب

شهدت أونصة الذهب العالمي أسبوع تداولات سلبي لتسجل أسوأ أداء أسبوعي منذ أكثر من 5 أشهر وذلك بعد أسبوعين متتالية من المكاسب، يأتي هذا على الرغم من تسجيل مستوى تاريخي جديد مطلع هذا الأسبوع.

وانخفض سعر أونصة الذهب العالمي خلال الأسبوع الماضي بنسبة 3.3% لتفقد 80 دولار من قيمتها، حيث أغلق السعر عند المستوى 2334 دولار للأونصة وكانت قد افتتح تداولات الأسبوع عند 2414 دولار للأونصة.

ومع بداية الأسبوع الماضي، شهد تسجيل أعلى مستوى تاريخي جديد للذهب عند 2450 دولار للأونصة قبل أن يبدأ السعر في التراجع التدريجي ويكسر المستوى 2400 دولار للأونصة بفعل تغير في توقعات أسعار الفائدة الأمريكية، وفق تحليل جولد بيليون.

أبرز الأحداث خلال الأسبوع الماضي كان محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي والذي كان قد عقد في يومي 30 ابريل و1 مايو.

وأظهر محضر الاجتماع نقاش بين أعضاء البنك بشأن إمكانية رفع أسعار الفائدة أو زيادة تشديد السياسة النقدية الحالية في حال ارتفع التضخم إلى مستويات تتطلب هذا.

عاجل