رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عودة مسرحية «السندباد» للعرض بالسعودية 3 يوليو

نشر
مسرحية السندباد
مسرحية السندباد

تعود مسرحية "السندباد" للعرض من جديد على عدد من المسارح السعودية ، وذلك في الثالث من يوليو المقبل.
وقال الفنان محمد حسني أحد أبطال المسرحية - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه من المقرر أن يستأنف فريق العمل عرض المسرحية في عدد من المدن السعودية بدءا من يوم الثالث من يوليو المقبل، مضيفا أن المسرحية حققت نجاحا كبيرا خلال عرضها العام الماضي بموسم الرياض في نسخته الرابعة على مسرح بكر الشدي .
وأضاف حسني أن أحداث المسرحية تدور حول شخصية عمر أبو الهول الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، والذي يملك بازارا سياحيا في منطقة نزلة السمان القريبة من منطقة أهرامات الجيزة، ويتعرض لمطاردة من أحد الأشخاص وأثناء هروبه يقع في مقبرة يجد بداخلها قلادة قديمة مضيئة، وفور تحريكها تنقله من العصر الحالي لزمن "السندباد"، وخلال تلك الفترة يكون السندباد الأصلي مختفيا ليحل محله عمر، وسط مفارقات كوميدية وتصاعد للأحداث.
وأعادت مسرحية "السندباد" الفنان كريم عبد العزيز للوقوف على خشبة المسرح مجددا بعد غياب نحو 22 عاما، منذ مشاركته في العرض المسرحي "حكيم عيون" الذي قدمه عام 2001 بمشاركة الفنان الراحل علاء ولي الدين وأحمد حلمي.

مسرحية "السندباد" 


ويشارك في بطولة مسرحية "السندباد" كريم عبد العزيز ونيللي كريم وبيومي فؤاد ومحمد حسني ومصطفى خاطر وشيماء سيف، وعدد آخر من الوجوه الجديدة، وإخراج أحمد الجندي.

عاجل