رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت قناة أون تايم سبورت، نقل مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، وذلك عبر التردد الأرضي.

وكتب الحساب الرسمي لأون تايم سبورتعبر حسابها على موقع "إكس": "ليلة الحسم .. نهائي دوري أبطال أفريقيا، المباراة مذاعة على قناة تايم سبورت التردد الأرضي كل التوفيق للنادي الأهلي.

 


 

ويستضيف فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الترجي التونسي في الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولى، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسرى.

 

 

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي التونسي مكوناً من:


حراسة المرمى : مصطفي شوبير

خط الدفاع : كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني

وسط الملعب: مروان عطية – إمام عاشور – أكرم توفيق

في الهجوم: بيرسي تاو – حسين الشحات – وسام أبو علي

التقى الأهلي والترجى مرارًا وتكرارًا في السنوات الماضية، حتى أصبحت المباراة بمثابة كلاسيكو عربي معتاد، دائمًا ما تكون أجواؤه مختلفة، وكرة القدم المقدمة فيه استثنائية، علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبى فى رادس.

ويدير مباراة الأهلى والترجى التونسى الليلة الحكم الكونغولي جون جاك نادالا، ويعاونه الغاني دانيال لاريا والسوداني محمد عبدالله إبراهيم مساعدان، وفي غرفة تقنية الفيديو "VAR" الجزائري لحلو بن براهم.

 

تحذيرات وتعليمات كولر قبل المباراة

 

حذر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبيه من "اللعب بالنار" خلال مواجهة الترجى التونسى فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولى.

وحذر المدرب السويسري لاعبي الأهلي من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مؤكدًا أن ذلك يشبه "اللعب بالنار" في مباراة مصيرية.

وطالب كولر لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل أهداف تحسم اللقب القاري للمارد الأحمر لاسيما فى ظل انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبى.


وحذر كولر نجوم الأهلى من خطورة التمرير الخاطئ خلال المباراة، وطالب لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت المجانية والتى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب.

وشدد كولر على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الالتحامات في منطقة الجزاء، خوفًا من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.

 

قائمة الممنوعات في مباراة الأهلي والترجي

 

أعلنت الشركة الأفريقية للتأمين الممنوعات الخاصة بمباراة الأهلي والترجي التونسي المقرر لها الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة.

ويستضيف الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الترجي التونسي فى الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسرى.


وجاءت الممنوعات كالتالي:

قائمة الممنوعات
- الشعلات الحرارية الولاعات الكبريت.
-  المشروبات المحفوظة في معلبات معدنية الكانز أو زجاجات زجاج يسمح بدخول العصائر والمياه المحفوظة في زجاجات بلاستيكية ولكن بعد نزع الغطاء.

- مواد حفظ الطاقة مثل الباور بنك والأسلاك الكهربائية مثل الشواحن والهاند فرى.
⁠- المواد الدعائية أو اللافتات التى تحمل شعارات سياسية أو دعائية أو إعلانية يسمح فقط بدخول أعلام النادي الأهلي وعلم مصر.
- أقلام الليزر والصافرات التي تشبه صافرة الحكام والتي تسبب تشويش على أرض الملعب.

 

عاجل