رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على إرشادات مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت شركة تذكرتي عن عدد من الإرشادات الهامة الخاصة بمباراة الأهلي والترجي التونسي، المقرر لها الثامنة مساء اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وجاءت كالتالي:

وفي وقت سابق أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، جولة تفقدية موسعة داخل استاد القاهرة الدولي فى ضوء الاستعداد لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي والمقرر لها اليوم السبت.

اطمأن الوزير على كافة الاستعدادات داخل هيئة استاد القاهرة الدولي بدايةً من الأماكن الخارجية للاستاد مرورًا ببوابات دخول الجماهير وصولاً إلى أماكنهم بالمدرجات.

أكد الدكتور أشرف صبحى على جاهزية استاد القاهرة لمباراة الغد، واستقبال آلاف الجماهير المصرية التى ستحرص على مؤازرة النادي الأهلي من قلب استاد القاهرة الدولي، مشيرًا إلى أن حميع المسئولين عن تنظيم المباراة سيكونوا على الموعد للخروج بالمباراة في أفضل صورة.

أعرب الوزير عن تمنياته بأن تشهد المباراة روح رياضية عالية بين اللاعبين، وتشجيع حضارى من قبل جماهير الناديين، متمنيًا التوفيق للاعبى النادى الأهلى وإحراز لقب البطولة تأكيدا لمكانة  مصر الرائدة إفريقيًا فى مختلف الألعاب الرياضية.

رافق الوزير خلال الزيارة كلاً من سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وسعد شلبى المدير التنفيذى للنادى الأهلى، ووليد عبد الوهاب المدير التنفيذى لاستاد القاهرة الدولي.