رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابط نتيجة امتحانات صفوف النقل في القاهرة قبل ظهورها بالمدارس بالرقم القومي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يهتم طلاب محافظة القاهرة بمعرفة نتيجة امتحانات صفوف النقل للعام الدراسي الحالي، وذلك بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث بدأ طلاب سنوات النقل في الحصول على درجاتهم، للاطمئنان على نجاحهم هذا العام، كما يرغب أولياء الأمور في معرفة نتيجة أبنائهم بعد إتاحتها على الموقع الرسمي لعرض الامتحانات.

ومنذ إتاحة نتائج سنوات النقل، بدأ الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على رابط للحصول على النتيجة النهائية قبل ظهورها في المدارس، لذا نوفر رابط نتيجة امتحانات صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي، قبل ظهورها في المدارس لمعرفة النتيجة بشكل أسرع، حتى تتلاشى حالات التوتر في هذه الفترة التي بدأت منذ بداية الامتحانات وتستمر حتى إعلان النتائج.

ويستطيع طلاب محافظة القاهرة الحصول على نتيجة امتحانات صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي من خلال بوابة التعليم الأساسي الذي توفر للطالب الحصول على درجاته خلال هذا العام، حيث يتسارع الآباء والأمهات لمعرفة النتيجة الخاصة بأطفالهم.

وينشر مستقبل وطن نيوز رابط نتيجة امتحانات صفوف النقل بالقاهرة، حيث يمكن معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي ونتيجة الصف الخامس الابتدائي ونتيجة أولى إعدادي ونتيجة ثانية إعدادي من خلال هذا الرابط https://eduserv.cairo.gov.eg/.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أكدت على إتاحة الدرجات من خلال بوابة التعليم الأساسي بعد انتهاء التصحيح، حتى لا تستمر حالات التوتر على أولياء الأمور للحصول درجة المواد في الفصل الدراسي الثاني 2024.

خطوات الحصول على نتيجة امتحانات صفوف النقل في القاهرة

يمكن للطلاب الحصول على نتائج سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف السادس الابتدائي من خلال الخطوات البسيطة الآتية.

- فتح بوابة نتائج التعليم الأساسي من خلال أي متصفح بحثي.

- تظهر أيقونة الخدمات التعليمية قم بالضغط عليها.

- تظهر علامة نتائج سنوات النقل، اضغط عليها وادخل الرقم القومي الخاص بك.

- تظهر أيقونة اختيار المراحل التعليمية اختر المرحلة الخاصة بالطالب.

- قم بتحديد الصف الدراسي الخاص بالطالب سواء من الصف الرابع الابتدائي إلى الثاني الإعدادي.

- اختر الفصل الدراسي الثاني من الأيقونة المخصصة للحصول على النتائج.

- قم بتحديد العام الدراسي الحالي الآتي 2023-2024.

- اضغط على استعلم تظهر النتيجة الخاصة بك.

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة امتحانات صفوف النقل في المرحلة الابتدائية والإعدادية من خلال بوابة التعليم الأساسي، الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم للحصول على نتائج الطلاب الخاص بالامتحانات.

عاجل