رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمر جابر يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

نشر
الزمالك ومودرن فيوتشر
الزمالك ومودرن فيوتشر

‎حصد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة الأبيض أمام مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم عمر جابر الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب فور انتهاء اللقاء. 

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره مودرن فيوتشر، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


اتسمت الدقائق الأولي بالحذر من كلا الفريقين وانعدام الفرص الحقيقة على المرمى وانحصار اللعب في مناطق وسط الملعب، وفي الدقيقة 33 أحرز التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الأول لفريق الزمالك، بعدما تسلم  تمريرة رائعة من عبد الله السعيد، فيما استطاع محمد صادق هدف التعادل لفريق مودرن فيوتشر في الدقيقة 40 من زمن اللقاء.

وبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سيف الجزيري.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد صبحي وياسر حمد ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

فيما بدأ فريق مودرن فيوتشر مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى:  محمود حمدي.

خط الدفاع: محمود شعبان، محمود رزق ، علي الفيل ، جوناثان نجويم.

خط الوسط: عمرو السيسي، ايموراني حساني، محمد صادق، محمد فاروق، علي زعزع.

خط الهجوم: أحمد عاطف.

وجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى ، أحمد كباكا، غنام محمد ، كجالي درامي، محمد ربيعة ، ايبا ، طارق طه، علي ياسر، باسم علي.

ونظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر ممراً شرفياً للاعبي الزمالك والجهاز الفني قبل انطلاق مباراة الفريقين يأتي ذلك احتفالاً بفوز فريق الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية مؤخراً على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

بتلك النتيجة يرتفع فريق الزمالك رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين يرتفع رصيد مودرن فيوتشر عند 31 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.

حسام وإبراهيم حسن في مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وإبراهيم حسن مدير المنتخب في مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر المقامة باستاد المقاولون العرب ضمن مواجهات الجولة الرابعة و العشرين للدوري الممتاز. 
كما تواجد الجهاز المعاون و يضم طارق سليمان المدرب العام ومحمد عبد الواحد مدرب  وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي و  وليد بدر مدير اداري  و مانويل باريونوفو مدرب الأحمال.

 

عاجل