رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنانة أميرة هاني تكشف صلة قرابتها بـ«نبيلة عبيد»

نشر
أميرة هاني ونبيلة
أميرة هاني ونبيلة عبيد

كشفت الفنانة أميرة هاني حقيقة صلة قرابتها النجمة نبيلة عبيد، وتدخلها في اختياراتها الفنية. 

وتابعت أميرة هاني -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"- :"من بعد ما أشتغلت مع عبلة كامل في سلسال الدم مبقتش عارفه أختار شغل أو أتأقلم مع حد لأن مفيش نفس الروح مع حد تاني.. والحمد لله أنا مش مظلومة فنيا ولكن مفيش عمل جالي بعد سلسال الدم نجاحه يشابه فكرة العمل ولا أريد أن أشارك في أي عمل لمجرد التواجد".

وأشارت أميرة، إلى أن الفنانة نبيلة عبيد شقيقة والدتها، خالتها، ولا تتدخل في اختياراتها الفنية، ولكن منذ فترة بدأت تتواصل مع والدتها وتنصح أميرة بشكل غير مباشر لكي لا تجعلها أن تشعر أنها تعتمد عليها.


مسلسل «سلسال الدم» 

وأوضحت أميرة هاني، أنها لا تحب الواسطة أو المحسوبية ودليل على ذلك عملها مع الفنان يحيى الفخراني ومحمود حميدة وعبلة كامل وغيرهم، وخالتها الفنانة نبيلة عبيد لا تعرف أنها تشارك في أي عمل فني غير بعد التصوير وهو أمر يحزنها ولكنني أحب أجعلها فخورة بي.

وعن مسيرتها الفنية وصلة قرابتها بالنجمة نبيلة عبيد، وعن نجاحها الكبير في مسلسل "سلسال الدم"، وتعاونها مع النجمة عبلة كامل.

وقالت الفنانة أميرة هاني: "النجمة عبلة كامل من أجمل الأمهات التي يمكن أن يتعامل معها الشخص، وهي شخصية طبيعية وتلقائية وتحب من حولها ولا تعمل مع فنان أو فنانة لا تحبه وهادئة وملتزمة في مواعيدها.