رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا قال الشناوي للاعبي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الترجي؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع لاعبي الأحمر قبل ساعات من مواجهة الترجي التونسي بإستاد رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. وأكد الشناوي أن مباراة اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة إنها تقام أمام فريق كبير يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين . وطالب الشناوي اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن خلال مواجهة الترجي اليوم من أجل تسهيل مهام مباراة العودة المقرر إقامتها يوم 25 مايو الجاري. وأكد الشناوي على لاعبي الأهلي أن الجماهير تنتظر الفرحة بالخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم. ويدير مباراة الأهلي والترجي التونسي الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال.

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر محاضرة فنية للاعبين قبل التوجه إلى استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس لخوض مواجهة الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المحاضرة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت تونس - السابعة والربع بتوقيت القاهرة؛ من أجل شرح بعض الأمور الفنية ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، والتأكيد على خطة المباراة.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ١٥ دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».