رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط 2024 الترم الثاني

نشر
نتيجة الصف الرابع
نتيجة الصف الرابع الابتدائي

يبحث العديد من أولياء الأمور عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط 2024 الترم الثاني ، بعد اقتراب موعد ظهور النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني 

وتصدرت نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط محركات بحث جوجل تريند بعد أن بدأ أولياء الأمور في البحث عن النتيجة للإطمئنان على أبنائهم .

وتشهد الأيام الحالية بحث كبير على العديد من نتائج الامتحانات منها نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي التي تظهر قريبًا.

وتستعد مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة للإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي في محافظة القاهرة .

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط

وتتيح وزارة التربية والتعليم الاستعلام عن نتائج جميع طلاب الصف الرابع الابتدائي على موقع المديرية، كما يمكن الاستعلام عن نتائج مراحل النقل في الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي على موقع المديرية.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي محافظة القاهرة

وتشهد الساعات القليلة القادمة الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي جميع المحافظات 2024 في بعض المديريات التعليمية.

نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي.

- الدخول على بوابة التعليم الأساسي 2024 من هنا.

- قم باختيار المرحلة التعليمية سنوات النقل.

- اختيار نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط 2024 الترم الثاني.

- قم باختيار الفصل الدراسي الثاني.

- اختيار العام الدراسي الحالي 2023\2024.

- تسجيل الاسم ورقم الجلوس للحصول على النتيجة .

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انه من المقرر أن تنتهي امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023\2024، لجميع طلاب صفوف النقل في يوم 22 من شهر مايو الجاري 2024).

قالت الوزارة انه يمكن لأولياء أمور الطلاب الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط 2024 الترم الثاني التي من المقرر ان تظهر خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي جميع المحافظات 2024

تعلن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط 2024 الترم الثاني من قبل المديريات التعليمية بعد الانتهاء من عمليات التصحيح الإلكتروني بجميع المدارس والإدارات التعليمية.

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط

ومن المقرر ان يكون موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 في النصف الثاني من شهر مايو الجاري حتى بداية شهر يونيو المقبل بحد أقصى .

الجدير بالذكر ان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، كان قد أعلن مؤخرًا عن قيام 18986 متقدمًا قاموا بالتقديم في مسابقة شغل 18886 وظيفة معلم مساعد مادة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للصفوف الابتدائية (الرابع – الخامس - السادس)، وذلك في اليوم الأول للتقديم والذي بدأ أمس ويستمر حتى يوم 27 من نفس الشهر، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg.

مسابقة التربية والتعليم

كما نشر الجهاز عددًا من الإنفوجرافات التوضيحية بشأن الكليات والتخصصات المطلوبة في المسابقة التي أعلن عنها أواخر أبريل الماضي، وذلك في إطار حرصه على معاونة الراغبين في التقدم للمسابقة وذلك على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، موضحًا فيه الكليات والتخصصات المطلوبة والمواد أيضًا وهي (اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – الرياضيات – العلوم – الدراسات الاجتماعية - الحاسب الآلي) وذلك بجميع محافظات الجمهورية.