رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

90 ألف شقة ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين» في أكتوبر الجديدة

نشر
وحدات مبادرة سكن
وحدات مبادرة سكن لكل المصريين

تابع المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، الموقف التفصيلي للمرحلة السادسة من وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين».

جاء ذلك، في اجتماع موسع عقده رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة مع الشركات المنفذة وجهات الإشراف على وحدات مبادرة سكن لكل المصريين، بالمرحلة السادسة في المدينة؛ للوقوف على الموقف التنفيذي وإزالة كل العقبات.

موقف وحدات سكن لكل المصريين

وأشار رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، إلى أن الاجتماع يأتي في ضوء توجيهات الدكتور المهندس عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بالمتابعة الدورية والدقيقة للمشروعات القومية بالمدن الجديدة.

وكشف عبدالمقصود، أن الاجتماع تناول الموقف التفصيلي للمرحلة السادسة من وحدات «المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين»، التي تضم ما يقرب من 55 ألف وحدة سكنية جديدة في قطاعات منطقة غرب المطار الثلاثة (أ - ب - ج)، والمقامة على مساحة 3000 فدان، بالإضافة إلى 35 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الخامسة، جارٍ الانتهاء منها في العام الجاري، ليصبح إجمالي الوحدات بمنطقة غرب المطار 90 ألف وحدة سكنية، مما يجعلها من كبرى المناطق التي تضم وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين».

الالتزام بالجداول الزمنية

وشدد رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، على الالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات، بالتوازي مع الالتزام بكل المواصفات الهندسية؛ للوصول لأفضل مستوى يليق بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين».

عاجل