رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرنسا تستعرض ابتكاراتها في مجال السياحة بمعرض سوق السفر العربي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي معرض سوق السفر العربي، الحدث الإقليمي الرائد في قطاع السفر والسياحة، والذي يعد مناسبة لتسليط الضوء على مشاركة سبع شركات فرنسية بارزة في قطاع السياحة والسفر، حيث ستعرض أحدث منتجاتها وخدماتها ضمن جناح "اختاروا فرنسا"، الذي يتواجد في منصة تكنولوجيا السفر.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من الجهود الاستراتيجية الفرنسية لتعزيز نفوذها في سوق السياحة العالمية خلال النسخة الـ31 من معرض سوق السفر العربي.

وسيقوم الوفد الفرنسي المشارك في معرض سوق السفر العربي 2024 باستعراض الابتكارات الفرنسية المتنوعة في مجال السياحة والضيافة.

ومن جانبه أعرب أكسل بارو، المفوض التجاري والاستثماري الفرنسي، عن حماسه للمشاركة في معرض سوق السفر العربي 2024، قائلًا: "نحن متحمسون للانضمام إلى معرض سوق السفر العربي هذا العام، ليس فقط لتعزيز التعاون السياحي الدولي ولكن أيضًا لعرض تقنياتنا الرائدة وممارساتنا المستدامة التي تضع معايير جديدة في مجال السياحة".

وأضاف: "يمثل هذا الحدث فرصة ممتازة بالنسبة لنا لتعميق علاقاتنا مع الأسواق الديناميكية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة على نطاق أوسع، مما يدفع النمو المتبادل ويعزز التجارب السياحية في جميع أنحاء العالم".

عاجل