رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حدائق الحيوان بـ5 محافظات تستقبل الزوار للاحتفال بشم النسيم.. اعرف سعر التذكرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستقبل حدائق الحيوان فى المحافظات المواطنين، اليوم الإثنين 6- 5- 2024 للاحتفال بشم النسيم بسعر 5 جنيهات للتذكرة، بحسب ما أكد أحمد إبراهيم المستشار الإعلامى لوزير الزراعة واستصلاح الأراضى.

زوار حدائق الحيوان بالمحافظات في شم النسيم

وقال أحمد إبراهيم، إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لضمان سلامة الزائرين وتوفير كافة وسائل الراحة لهم والترفيه للاستمتاع بإجازة العيد، مشيرًا إلى أن حدائق الحيوان بالمحافظات استقبلت الآلاف من الزائرين الشهر الماضى.

من جانبه قال الدكتور إيهاب صابر رئيس هيئة الخدمات البيطرية، إن الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحياة البرية قامت بأكبر حملة عرض ومبادلة "تدوير" للحيوانات والطيور والزواحف البرية بين حدائق الحيوان الإقليمية في المحافظات.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى مشيرًا الى وجود حدائق حيوان تابعة لوزارة الزراعة في محافظات: "الإسكندرية والفيوم وبنى سويف وكفر الشيخ والشرقية".

وكان وزير الزراعة قد شدد على تكثيف أعمال رفع الكفاءة والنظافة وحسن استقبال الجماهير وتيسير دخولهم وتحركاتهم داخل الحدائق وإلغاء الإجازات للعاملين الأطباء البيطريين خلال فترة الأعياد حيث تشهد الحدائق استقبال اعداد كبيرة من المواطنين.

عاجل