رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد ثروت يتحدث عن شخصيته الغريبة في «فاصل من اللحظات اللذيذة»

نشر
محمد ثروت
محمد ثروت

قال الفنان محمد ثروت، إن شخصيته في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تركيبتها غريبة وفيها فانتازيا، مشيرا إلى أن الكوميديا طوال الفيلم متطورة وتناسب كل أفراد العائلة.

فاصل من اللحظات اللذيذة

وأكد محمد ثروت، في تصريح اليوم الأحد، أن الاهتمام بكافة تفاصيل العمل خلال تصوير كافة مشاهد الفيلم الذي يقدم قصة جديدة على الجمهور، مشيرا إلى أن الكيماء المشتركة التي تجمعه مع الفنان هشام ماجد ساعدت كثيرا في نجاح الفيلم وهو ما ظهر في الإيرادات.

وأعرب ثروت عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية للغاية التي يحققها الفيلم، كما أن الناس تتحدث عنه على "السوشيال ميديا"، مشيرًا إلى استمتاعه بدوره في الفيلم خاصة أنه يقدم كاركترين في الفيلم حقيقي وموازي.

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" إيرادات تجاوزت 46 مليون جنيه منذ بدء عرضه بالسينمات في موسم عيد الفطر.

وتدرو أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية ، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

يشارك في بطولة الفيلم هشام ماجد، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

عاجل