رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزيرة التضامن تزور الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد

نشر
وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي

زارت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، الكنيسة الإنجيلية في مصر الجديدة؛ من أجل تقديم التهنئة للطائفة الإنجيلية في مصر بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأعربت وزيرة التضامن، عن سعادتها بالتواجد وسط الأخوة الأقباط الإنجيليين والقس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر؛ لتهنئتهم بعيد القيامة المجيد، مُتمنية لهم أعياد سعيدة تعود على مصر جميعها - مسلمين وأقباط - بالخير والسعادة.

خدمات اجتماعية 

وأشادت القباج بجهود الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، التي تُعد شريكًا لوزارة التضامن الاجتماعي في العديد من البرامج التي تنفذها في مختلف محافظات الجمهورية.

قداس عيد القيامة المجيد

ويترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم السبت، قداس عيد القيامة المجيد، بالكاتدرائية المرقسية، في العباسية.

ومن المقرر أن يشهد قداس عيد القيامة المجيد عدد من الوزراء وكبار المسؤولين ورجال الدولة ومندوبون عن رئيس الجمهورية والأزهر الشريف وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

ويشارك البابا تواضروس في صلاة قداس عيد القيامة المجيد عدد من الأساقفة والكهنة، وخورس الكلية الإكليريكية بقيادة الأرشيدياكون إبراهيم عياد، بالإضافة إلى عدد من الشعب القبطي المتوافد من مختلف الإيبارشيات.

عاجل