رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الصحة يبحث مع وزير الدولة للتعاون الدولي القطري تعزيز التعاون في مجال الصحة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، لولوة بنت راشد الخاطر، وزير الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية في قطر، وذلك في مقر وزارة الصحة المصرية.

تناول اللقاء، الذي عُقد في إطار سعي البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية، بحث سبل تعزيز التعاون في المجال الصحي، خاصة فيما يتعلق بقطاع غزة.

وأعربت لولوة بنت راشد الخاطر، خلال اللقاء، عن شكر دولة قطر لمصر على تعاون وزارة الصحة والهلال الأحمر المصري في نقل الجرحى الفلسطينيين للعلاج في الدوحة. وأشادت بالجهود المصرية المبذولة للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

من جانبه، أعرب الدكتور خالد عبد الغفار عن تقدير بلاده لجهود دولة قطر في علاج الجرحى الفلسطينيين، مشيراً إلى التعاون الوثيق بين البلدين الشقيقين في هذا المجال. وأكد على استمرار مصر في تقديم الدعم اللازم للشعب الفلسطيني، والعمل على تحسين الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص مصر وقطر على تعزيز التعاون في مختلف المجالات، خاصة في مجال الصحة، ودعم الشعب الفلسطيني. وتؤكد هذه الزيارة على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين، ورغبتهما المشتركة في تعزيز التعاون المثمر في مختلف المجالات.

عاجل