رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جهود أمنية مكثفة تسفر عن ضبط 11812 قرصا مخدرا خلال 48 ساعة

نشر
أقراص مخدرة (أرشيفية)
أقراص مخدرة (أرشيفية)

في إطار جهودها الدؤوبة للحفاظ على أمن الوطن والمواطن، واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملاتها الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وقد أثمرت هذه الجهود عن تحقيق إنجاز أمني هام، حيث تمكنت من ضبط كمية هائلة من المخدرات خلال 48 ساعة فقط. فقد نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط 11812 قرصًا مخدرًا في عمليات متفرقة شملت جميع أنحاء الجمهورية.

وتأتي هذه الضبطيات في إطار حرص وزارة الداخلية على مكافحة المخدرات بكافة صورها وأشكالها، والتصدي بكل حزم لتجار ومروجي هذه السموم التي تُهدد أمن المجتمع وصحة الشباب.

وقد أكدت وزارة الداخلية على استمرار الحملات الأمنية بشكل مكثف للقضاء على ظاهرة المخدرات وإلقاء القبض على جميع المتورطين في هذه الجريمة. كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة ضبط مخدرات وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وتُجسد هذه الضبطيات الكبيرة الجهود الحثيثة التي تبذلها الأجهزة الأمنية للحفاظ على أمن الوطن والمواطن وخلق بيئة آمنة خالية من المخدرات. وتُؤكد وزارة الداخلية على عزمها على مواصلة جهودها في هذا الصدد بكل حزمٍ وصرامةٍ حتى يتم القضاء على هذه الآفة الخطيرة وحماية المجتمع من مخاطرها.

عاجل