رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«اتحاد عمال أسيوط» يثمن قرارات الرئيس السيسي ويؤكد انحيازه للطبقة العاملة

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

ثمن عبدالناصر بكر رئيس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي جاءت خلال مشاركته في عيد العمال، بمجمع هاير الصناعي بمدينة العاشر من رمضان، وذلك بحضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

عبدالناصر بكر رئيس اتحاد عمال أسيوط

 

وأكد عبدالناصر بكر أن هذه القرارات غير مسبوقة، وتعيد للعمال كرامتهم وآدميتهم بما يحفظ حقوق العمال كاملة في حياة  كريمة.

وقال بكر إن أهم هذه القرارات توجيه الرئيس  السيسي، الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال في مواجهة أية كوارث أو مشاكل تواجه العمال؛ ما يبعث رسالة طمأنينه بين صفوف العمال بجميع المواقع. 
 

وأضاف بكر أن تشديد الرئيس  بسرعة الانتهاء من مناقشة مشروع قانون العمل، سوف ينهي العديد من القضايا العمالية، ويحفظ حقوق العمال بالمواقع كافة؛ بالإضافة إلى زيادة قيمة الحد الأدنى لإعانات الطوارئ للعمال من 600 إلى 1500 جنيه سوف تساهم بشكل كبير في حل مشاكل عدد كبير من العمال في حالة التعرض لأية  مشاكل في حياتهم. 
 

وأشار بكر إلى أن حزمة القرارات اليوم تصب في صالح العمال، وتوكد على انحياز الرئيس الكامل  للطبقة العاملة بجميع القطاعات، والحفاظ على حقوقه كاملة تحت مظلة القانون بل لم يكتف  بهذه القرارت لكن وجه بإنشاء مركز تدريب متكامل لتدريب الشباب وفقا للمعاير العالمية، ليكون هذا المركز جاذب على مستوى مصر والمستوى الإقليمي ورفع مستوى وكفاءة العمالة المصرية لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

عاجل