رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب بايرن ميونيخ قبل لقاء ريال مدريد يعلن جاهزيتهم لمواجهة بيلينجهام

نشر
توماس توخل
توماس توخل

أكّد المدرب توماس توخل، أن فريقه بايرن ميونيخ، جاهز لمواجهة التهديد الذي يمثّله الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

مواجهة الليلة بين ريال مدريد الإسباني، حامل الرقم القياسي بعدد ألقاب قارية يبلغ 14 لقبًا، ومضيفه الألماني بايرن ميونخ، المتوّج ست مرات، الأكثر تكرارًا في تاريخ المسابقة الأعرق أوروبيًّا.

بيلينجهام، البالغ من العمر 20 سنة، انضمّ إلى النادي الملكي قبل بداية الموسم قادمًا من بوروسيا دورتموند، وبات في فترة قصيرة أحد أهم العناصر في التشكيلة الاساسية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ومن بين الأفضل في العالم، إذ يتصدر ترتيب هدافي الـ «ميرينجي» في الدوري هذا الموسم برصيد 17 هدفًا، على الرغم من مشاركته في خط الوسط.

وأثنى المدرب توخل البالغ من العمر 50 سنة، على نجم منتخب «الأسود الثلاثة»، مشددًا على انه يلعب دورًا رئيسًا في مركز هجومي في نادي العاصمة.

وتابع: «جود هو لاعب استثنائي. لقد كان رائعًا في الدوري الألماني، وكيفية تطوره تُظهر مستوى الشخصية التي يتمتع بها، وهذا ممكن فقط مع شخصية كبيرة».

وأضاف: «كل من يلعب لريال مدريد يلعب تحت ضغط القميص، إنه بيلينجهام يلعب تحت ضغط الدفاع عن هذا النادي وكل التوقعات».

واختتم مدرّب البايرن، قائلًا: «يتعامل مع الأمر كما لو أنه لم يفعل أي شيء آخر من قبل، لكننا ندرك ذلك جيدًا وسنحاول إيجاد الحلول في مساء الثلاثاء». 

عاجل