رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. سيراميكا يقابل فاركو في مواجهة قوية بالدوري

نشر
أرشيفية
أرشيفية

يلتقى فريق فاركو نظيره سيراميكا فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، فى مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


ويدخل فريق سيراميكا لقاء اليوم بعدما وصل للنقطة 24 محتلا المركز السادس، بينما استمر فاركو في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

ويسعى أيمن الرمادي لتحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب بعدما وقع فريق سيراميكا فى فخ التعادل فى آخر 3 مواجهات خاضها فى بطولة الدورى أمام كل من زد والمصرى والاتحاد السكندرى بنتيجة هدف لمثله فى المواجهات الثلاثة.

وتعد مباراة اليوم هى الرابعة لأيمن الرمادى أمام فريق فاركو، حيث سبق أن واجه فاركو في 3 مواجهات سابقة، مرتين مع أسوان ومرة وحيدة مع سيراميكا، ونجح في تحقيق الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين ولم يتعرض لأى هزيمة.


في المقابل يخوض فاركو لقاء اليوم بآمال كبيرة في العودة لسكة الانتصارات، بعدما خسر أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما بالجولة التاسعة عشر من الدوري، على استاد الجيش ببرج العرب.


ويدرس الجهاز الفني لفريق فاركو خوض لقاء اليوم بتشكيل مكون من: "محمد سعيد شيكا في حراسة المرمى، سيف العجوز، وليد علي فرج، عزمي غومة، رامي صبري، محمود عماد، جيفرسون إنكادا، عمرو جمال، شكري نجيب، ياسين مرعي، سيف تيري.

 

 

 

عاجل