رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق باب التصويت في انتخابات نقابة أطباء الأسنان وبدء فرز الأصوات

نشر
انتخابات نقابة أطباء
انتخابات نقابة أطباء الأسنان 2024

أُغلق، منذ قليل، باب التصويت في انتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء الأسنان على مستوى الجمهورية، وبدء عمليات فرز أصوات الناخبين.

وذكرت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان أن انتخابات نقابة أطباء الأسنان 2024 تُجرى على مقعد النقيب العام ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وعضوية مجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية؛ تمهيدًا لإعلان النتائج الرسمية.

انتخابات نقابة أطباء الأسنان 2024

كانت اللجنة قد أعلنت فتح باب التصويت في انتخابات الأسنان 2024، منذ العاشرة صباح اليوم الجمعة، تحت إشراف قضائي.

المتنافسون في انتخابات نقابة الأسنان 2024

ويتنافس 3 مرشحين على مقعد النقيب العام لأطباء أسنان، وهم: الدكتور شفيق الحكيم نقيب الأسنان السابق، والدكتور إيهاب هيكل النقيب الحالي لأطباء الأسنان، والدكتور محمد بدوي عضو مجلس النقابة العامة.

 كما يتنافس على مقاعد النقابة العامة والمناطق 38 مرشحًا، بواقع 7 مرشحين على مستوى الجمهورية أكثر من 15 عامًا، و14 مرشحًا على مستوى الجمهورية أقل من 15 عام، ومنطقة القاهرة والجيزة 4 مرشحين، ومنطقة وسط الدلتا مرشحين اثنين، ومنطقة شرق الدلتا 3 مرشحين، وشمال الوجه القبلي أكثر من 15 عامًا مرشحين اثنين، وغرب الدلتا 4 مرشحين، ومنطقة جنوب الوجه القبلي أكثر من 15 عامًا مرشحين اثنين، فضلًا عن تنافس 169 مرشحًا على المقاعد المختلفة بالنقابة الفرعية.