رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس مسلسل البيت بيتي 2 بعد عرض الحلقة الأولى

نشر
كواليس مسلسل البيت
كواليس مسلسل البيت بيتي 2

بدأت منصة شاهد في عرض مسلسل البيت بيتي 2 بطرح أول حلقتين من الموسم هذا الأسبوع، ومن المقرر أن هذا الموسم مكون من 10 حلقات تعرض حلقتين بالتتابع كل أسبوع.

كواليس مسلسل البيت بيتي 2

ويظهر الفنان مصطفى خاطر بصحبة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ميرنا جميل وبعض النجوم الشباب من داخل مواقع تصوير مسلسل البيت بيتي 2 المختلفة، ويصاحب الفنان مصطفى خاطر طفل صغير في أحد المشاهد.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيت 2

ومن المقرر عرض الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل البيت بيتي 2 يوم 2 مايو المقبل وذلك بعد مرور أسبوع على عرض الحلقات الأول ويتبعهم في العرض الحلقتين الخامسة والسادسة في يوم 9 من شهر مايو المقبل وكذا الحلقتين السابعة والثامنة يوم 16 من شهر مايو وصولا بالحلقتين التاسعة والأخيرة يوم 23 من شهر مايو.

أحداث مسلسل البيت بيتي 2

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي 2 حول بينو وكراكيري اللذان يجسدا شخصيتهما الفنانين مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز ويكتشفا خلال الأحداث أن الميراث الخاص بهما واللذان يبحثان عنه محاط بالأشباح وأن كل الأسرة تعاني من المشاكل بسببه ويحاولان فك هذه العقد والنحس والمفارقات التي وقعا فيها بسبب الأشباح وتتابع الأحداث ويتعرضا بعدها للنصب ويحاولا معرفة سر تواجد الأشباح بعدها في كل أملاك أسرتهم وحل هذه الألغاز من بداية الأحداث.

فريق عمل مسلسل البيت بيتي 2

ويشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي 2 العديد من الفنانين بجانب الفنان مصطفى خاطر والفنان كريم عبد العزيز منهمك الفنانة ميرنا جميل وسيلمان عيد ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد بدير ومي القاضي ومحمود عبد الحافظ وألحان مهدي والطفلة هنا زهران وغيرهم العديد من الفنانين والمسلسل تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي ومن إخراج خالد مرعي.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل البيت بيتي 2 هو من أوائل المسلسلات العربية التي تصنف رعب كوميدي لأن هذا النوع من الأعمال قليل جدا ولم يقدمه أحد من الفنانين مؤخرا.

كواليس مسلسل البيت بيتي 2
كواليس مسلسل البيت بيتي 2
كواليس مسلسل البيت بيتي 2
عاجل