رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرص عمل في 4 فروع لمؤسسة التضامن الأصغر لفتيات أسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وزارة العمل اليوم الخميس، من خلال الإدارة العامة للتشغيل،عن تنظيم 4 أيام مفتوحة للتوظيف بالتعاون مع مديرية العمل بمحافظة أسيوط.

فرص عمل

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة - في تصريحات - أن الوظائف تشمل وظيفة "أخصائي تمويل "للعمل بمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر بفروع: أسيوط ، وأبنوب ، والقوصية ، وديروط بمحافظة أسيوط ، للفتيات من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة ، من المقيمين بالنطاق الجغرافي للمنطقة المرشحين للعمل بها ، من سن 18 إلى 35 عاما ، برواتب تبدأ من 4565 جنيها، بالإضافة إلى حوافز ومتغيرات، وتأمين صحي عام وخاص ، وتأمينات اجتماعية ، وفـــرص للترقي ، ووثيقة تأمين على الحياة. 

وأشارت هبة إلي أن تلك الجهود تأتي في إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة ؛ بضرورة إيجاد فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من الجنسين بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري فى المحافظات تساهم فى الحد من البطالة وتحسن من مستويات المعيشة وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأكدت أن الإدارة قامت بالتنسيق مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر ، لتوفير فرص العمل للإناث داخل المؤسسة وفروعها ، بأسيوط وعنوانه : 8 شارع الخلفاء خلف حلواني الخزان ومحكمة الاستئناف ، وذلك يوم الاثنين 13 مايو الساعة 11 صباحاً ، وفرع أبنوب ش بورسعيد - الشارع الجديد بجوار بنزينة التعاون امام ماركت كازيون يوم الثلاثاء 14 مايو الساعة 11 صباحاً ، وفرع القوصية وعنوانه: ش الري امام بنك الاسكندريه أعلى سيراميك كليوباترا ، وذلك يوم الأربعاء 15 مايو المقبل الساعة 11 صباحاً ، وفرع ديروط وعنوانه: ش البحر الأعظم مجمع أجيال أمام مجلس مدينة ديروط أعلى البنك الأهلي يوم الخميس15 مايو. 

وأضافت المدير العام ، أنه يمكن للراغبات في الحصول على تلك الفرص التسجيل على الرابط https://forms.gle/AmCbPdbqEbzVMTBS6.

وموضحة أن مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة عصراً والإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت ، بشرط القدرة على العمل الميداني ( outdoor ).

ويمكن الاستفسار والتقديم من خلال التواصل على أرقام 01280434414-01024956781، وكما يمكن التقديم من خلال فروع المؤسسة بالمحافظات.

عاجل