رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات أمنية مكثفة في 3 محافظات لضبط الخارجين عن القانون

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.
 

وأسفرت الحملات في أسيوط عن ضبط (48) قضية سلاح ناري؛ ضُبط خلالها 21 بندقية آلية، 18 بندقية خرطوش، 22 فردا محليا، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 48 متها لـ 36 منهم معلومات جنائية.
 

كما تم ضبط (7) قضايا "اتجار" في المواد المخدرة؛ ضُبط خلالها 1,320 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كيلو جرامان لمخدر البانجو، كمية من مخدر الشابو، كمية من الأقراص المخدرة، بحوزة 7 متهمين لـ 5 منهم معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ (322) حكما قضائيا متنوعا.
 

 وفي أسوان تم ضبط (4) قضايا إتجار في المواد المخدرة؛ ضُبط خلالها 8,700 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، كمية من الأقراص المخدرة بحوزة 5 متهمين لــ 3 منهم معلومات جنائية، إضافة إلى ضبط (3) قطع سلاح ناري؛ عبارة عن 3 أفردة محلية وطلقة وتنفيذ (746) حكما قضائيا متنوعا.
 

وفي دمياط تم ضبط (3) قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية؛ ضُبط خلالها 6 كيلو جرامات لمخدر الحشيش، 5,500 كيلو جرام لمخدر البانجو، 9 كيلو جرامات لمخدر الهيدرو، كمية لمخدر الهيروين، إضافة إلى 3 أفردة محلية، وعدد من الطلقات، بحوزة 3 متهمين لـ 2 منهم معلومات جنائية.

عاجل