رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شريف مصطفى يشارك في 4 أحداث دولية تخص الاتحاد الدولي للكونغ فو

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشارك المحاسب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، في 4 أحداث دولية تخص الاتحاد الدولي للعبة، الأولى اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد الدولي المقامة في الصين ثم اجتماع لجنة الحكام الدولية، يليه اجتماع اللجنة الفنية، وأخيرا رئاسة لجنة الحكام الرئيسية في بطولة الصين الدولية.

وتواجد شريف مصطفى في حفل افتتاح بطولة الصين الدولية المقامة في بكين خلال الفترة من 23 إلى 26 أبريل الجاري حيث يتولى رئاسة لجنة الحكام الرئيسية في البطولة بوصفه رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو.

ويحضر شريف مصطفى اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو وهو الاجتماع الأول الذي ينعقد لمجلس الإدارة الجديدة بعد انتخابات وسوف يناقش الخطط المستقبلية للسنوات الأربعة المقبلة، ويتواجد في ذلك الاجتماع الهام السيد «غاو تشي دان» رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الصينية.

كما يحضر شريف مصطفى اجتماع لجنة الحكام الدولية الذي يعقد من أجل مناقشة بعض التعديلات التي ستطرأ على قانون التحكيم ورخص التحكيم الدولية في الفترة المقبلة كما يحضر شريف اجتماع اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي، لوضع شروط البطولات المقبلة على مستوى العالم.

وقال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، إن هذه الاجتماعات سوف تحدد شكل الووشو كونغ فو على مدار السنوات الأربع المقبلة وسط وجود مقترحات غاية في الأهمية سيتم مناقشتها من جانب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي واختيار الأفضل منها من أجل تطبيقها على الفور.

عاجل