رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صفحة دوري أبطال إفريقيا تصف مصطفى شوبير بـ«السد العالي»

نشر
مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

أشادت صفحة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية بمصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي بعد ظهوره بشكل رائع فى مباراة مازيمبي الكونغولي أمس، السبت، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونشرت الصفحة فيديو للحارس الشاب وهو يقوم بتحية جمهور الأهلي، وعلّقت: "شوبير السد العالي".

مصطفى شوبير

وواصل مصطفى شوبير حفاظه على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي في دوري أبطال أفريقيا، ليواصل أرقامه المميزة فى عرين القلعة الحمراء.

ولم يدخل فى مرمى شوبير أى هدف على مدار 600 دقيقة لعب (باحتساب الوقت بدل الضائع)، منها 4 مباريات خارج الأرض، مع العلم أنه يعوض غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي.

وفرض الأهلي التعادل على مضيفه مازيمبي في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

وحرس شوبير مرمى الأهلي فى 3 مباريات لفريقه بدور المجموعات أمام شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الرابعة وانتهت بالتعادل السلبي، ثم أمام ميدياما الغاني بالجولة الخامسة وانتهت بفوز الأهلي 1 / 0، وأمام يانج أفريكانز التنزاني بالجولة السادسة وانتهت بفوز الأهلي 2 / .

وواصل شوبير التألق بعدما حافظ على نظافة شباك فريقه فى مباراتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهى مباراة الذهاب بفوز الأهلي 1 / 0 ثم الفوز في مباراة العودة بنتيجة 2 / 0، قبل أن يحافظ على نظافة شباك فريقه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل السلبي مع مازيمبي الكونغولي.

ونجح شوبير خلال 6 مباريات في التصدي لثلاثة أهداف محققة في مباراة مازيمبي، ليحافظ على نظافة شباكه، كما تفوق على محمد الشناوي الذي حرس عرين فريقه فى 5 مباريات بالنسخة الحالية واستقبل هدفاً فى مباراة يانج أفريكانز.

عاجل